> البيانات القانونية

البيانات القانونية

الناشر

وزارة الشؤون الخارجية
37 Quai d’Orsay, 75351 Paris
الهاتف : + 33 (0)1 43 17 00 00

مدير الإصدار

Monsieur Yves Bigot
TV5MONDE
131, avenue de Wagram
75805 PARIS CEDEX 17

الإقامة

تيفون ش.ذ.أ.م
رأسمال الشركة : 100 100 يورو
41 rue de l'Échiquier, 75010 Paris
الهاتف : +33 (0)1 70 616 616

حقوق الطبع والنشر والاستنساخ

يخضع المحتوى الموجود على موقع Parlons français, c’est facile ! للتشريع المتعلق بقانون المعلومات العامة وحقوق المؤلف. إي إعادة استخدام لملفات الفيديو والصور والرسومات والصور التوضيجية والمفردات اللغوية، وكذلك مجمل المحتوى المنشور الموجود في الموقع ممنوع تماما، ما لم يصدر تصريح صريح من مدير النشر. إعادة الاستخدام لأغراض غير تجارية، وبصفة خاصة تربوية، لمحتوى موقع Parlons français, c’est facile ! مُصرح بها بشرط مراعاة سلامة المعلومات وعدم تشوية المعنى ولا المدى والتطبيق وذكر أصل وتاريخ النشر.

 استخدام محتوى الموقع لأغراض تجارية أو ترويجية ممنوع ما عدا الاستثناء لدورات الأعضاء في شبكات الأليانس الفرنسي والمعاهد الفرنسية والمؤسسات التابعة لوزارات التعليم في العالم. ويدخل في غرض إعادة الاستخدام لأغراض تجارية أو ترويجية، استخدام معلومات عامة بغرض عمل منتج أو خدمة موجهة لكي توضع تحت تصرف الغير سواء بشكل مجاني أو مقابل عوض.

الروابط المتشعبة نحو Parlons français, c’est facile !

كل موقع عمومي أو خاص مسموح به أن يضع، بدون إذن مسبّق، رابطا (بما فيه عميقا) نحو الموقع Parlons français, c’est facile !.
إلا أن عند إعادة نشر محتوى يجب أن نشير بوضوح إلى أصل الوثيقة على شكل عنوان انترنت (http://parlons-francais.tv5monde.com) أو على شكل الإشارة الواضحة للموقع Parlons français, c’est facile ! في عنوان الرابط. وعلاوة على ذلك، سينبغي إضافة في أسفل كل صفحة، الإشارة "حقوق محفوظة".
المواقع التي تختار التشعّب نحو Parlons français, c’est facile ! تتحمل مسؤولياتها بمجرّد ما مسّت بسمعة الموقع العمومي.

الروابط المتشعبة المقترحة من طرف Parlons français, c’est facile !

تم اقتراح عدة روابط نحو مواقع أخرى، خاصة كانت أم رسمية، فرنسية أم أجنبية. بوجودها، لا تتحمل وزارة الشؤون الخارجية ولا مؤلفوها، مسؤوليتهم بشأن محتواها ولا يكمن هدفها إلا في السماح للمستعمل بإيجاد بطريقة أسهل موارد وثائقية أخرى حول المواضيع المطّلع عليها والأنشطة المقترحة.

بند المسؤولية

المعلومات المقترحة بالموقع Parlons français, c’est facile ! معطاة على سبيل خدمة مقدمة اللجمهور.
لن تتحمل وزارة الشؤون الخارجية ولا المؤلفون أية مسؤولية بخصوص أي ضرر كيفما كان سواء نجم عن تأويل المعلومات و/أو الوثائق الموجودة أو عن استعمالها.

القانون المطبق

أينما كان مكان الاستعمال، يخضع هذا الموقع للحق الفرنسي. في حالة اعتراض محتمل، وبعد فشل كل محاولة للبحث عن حل ودّي، فقط المحاكم الفرنسية ستكون مختصة لمعرفة هذا النزاع.
ينبغي توجيه الأسئلة المتعلقة بشروط استعمال الموقع هذه إلى العنوان:
Ministère des Affaires étrangères
37 Quai d’Orsay
75351 Paris

مدير الموقع

من الممكن إحالة ملاحظات أو اقتراحات إلى مدير الموقع. سيبذل كل جهده لأخذها بعين الإعتبار. ومع ذلك، فإنه لن يكون بإمكانه تلبية طلبات خاصة أو تتجاوز الإطار الصارم للتسيير الإداري أو الفنّي للموقع.
للتراسل مع مدير الموقع عبر البريد الإلكتروني: enseigner(chez)tv5monde.org

طريقة الاستعمال

كيف التنقل في الأفلام الوثائقية للانترنت ؟ كيف استعمال الورشات التربوية ؟ ما فائدة اختبار المستوى ؟ استطلع طرق الاستعمال للاستفادة كليا من زيارتك.

إختبر مستواك

تنقل بسهولة في المحتويات التعليمية للموقع. سيساعدك الإختبار بلمحة بصر على تحديد ورش اللغة الفرنسية والتحديات التي تناسب مستواك.

تعلم اللغة الفرنسية